Google Adsens

CASNOS ترفع التأمين السنوي للتجار والحرفيين الى أكثر من 6 ملايين !

★ آلاف التجار والحرفيين والمؤسسات الصغيرة
 رفضت دفع اشتراكات  #CASNOS !

  رفض الآلاف من التجار والحرفيين وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، دفع اشتراكات الصندوق الوطني للتأمين لغير الأجراء «كاسنوس» لسنة 2018، وهذا بعدما قرر «كاسنوس» رفع هذه الاشتراكات بنسبة تصل إلى 100 من المئة وبقيمة تصل إلى 64 ألف دينار جزائري.
وحسب المعلومات التي نحوزها ، فإن عددا من الوكالات الولائية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال غير الأجراء، قد رفعت في قيمة الاشتراك بنسبة وصلت إلى 100 من المئة، أين كانت تعتمد مبلغ 32 ألف دينار جزائري كاشتراك ابتدائي سنوي للمؤسسات الصغيرة والحرفيين، غير أن هذا المبلغ تم رفعه في عدد من الوكالات على المستوى الوطني، ليصل إلى حدود 64 ألف دينار جزائري.

وكشف، الحاج طاهر بولنوار، رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، أن جمعيته قد تلقت عددا من الشكاوى من قبل أعضائها الناشطين في مختلف الولايات بخصوص رفع قيمة الاشتراكات على مستوى وكالات «كاسنوس» مشيرا إلى أن الجمعية طالبت أعضاءها برفع شكاوى ومراسلات رسمية تتضمن أسماء التجار وأختامها، ليتم إرسالها إلى المقر الرئيسي بالعاصمة للنظر في القضية.

وفي هذا السياق، وجهت المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف مراسلة إلى المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، أكدت من خلالها بأنها قد تلقت 32 شكوى من مكاتبها الولائية.

وهذا إثر الإجراءات الجديدة التي أقرتها وكالات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بهذه الولايات، والذي ألزم المؤسسات الصغيرة والحرفيين برفع نسبة اشتراكاتهم من 32 ألف دينار جزائري إلى 64 ألف دينار.
____________
ISSER WEB
CASNOS ترفع التأمين السنوي للتجار والحرفيين الى أكثر من 6 ملايين ! ISSERWEB on 12:19 م 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع يسر
تصميم و تكويد : hecinou italiano
™ISSER WEB . يتم التشغيل بواسطة Blogger.